أ.د. الطناني يلتقي طلاب تخصص علم التجميل في عمان الاهلية

mainThumb

05-12-2022 11:39 AM

السوسنة - التقى الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية بمعيّة رئيس قسم علم التجميل الدكتور خالد القيسي مع جميع طلاب تخصص علم التجميل قبل أيام ، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في القسم.
وتحدث عميد الكلية عن أهمية تخصص علم التجميل وحاجة سوق العمل له ومجالات العمل لخريج تخصص علم التجميل.
وأكد على أن التخصص معتمد من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ووزارة التعليم العالي، وأن التخصص معتمد كمهنة صحية من رئاسة الوزراء (وذلك في ردٍ منه على ماورد من معلومات مغلوطة عبرإحدى وسائل الاعلام مؤخرا) وأن الجامعة ممثلةً بإدارتها العليا والكلية على تواصل وتنسيق مع وزارة الصحة فيما يتعلق بالتخصص.
وتحدث الدكتور صفوان العدوان/استشاري الجلدية والتناسلية والتجميل وعضو الهيئة التدريسية في القسم عن أهمية دور الطلاب المقبلين على التخرج بإبراز مهارات عالية في العمل والذي سوف ينعكس على سمعة خريجي التخصص وأهمية وجود حملة بكالوريوس في علم التجميل للعمل في عيادات ومراكز الجلدية والتجميل.
ومن ثم فُتِح حوار بين رئيس قسم علم التجميل وطلاب التخصص وذلك للإستماع إلى ملاحظات الطلاب ومطالبهم وإجابة استفساراتهم.
وتم خلال اللقاء تكريم الدكتورة مها أبوحجلة لجهودها في رئاسة قسم علم التجميل خلال العامين الجامعيين الماضيين وتأسيس مختبرات القسم، كما تم أيضاً تكريم الدكتور صفوان العدوان لدعمه المستمر لطلاب التخصص وتشجيعه المستمر لهم.
ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة اللقاءات التي يعقدها عميد الكلية مع طلاب الكلية وحرصه على تواصل طلاب الأقسام المختلفة مع أقسامهم وإدارة الكلية لضمان التواصل المستمر والاستماع للملاحظات ومطالب الطلبة لضمان توفير بيئة أكاديمية وجامعية متميزة لهم.