كيم كاردشيان وشقيقتها بوضعيات مقززة ومبتذلة في الحمام

mainThumb

05-12-2022 02:23 PM

السوسنة - من المعروف ان عائلة كاردشيان تفتعل أحداثا غريبة وصادمة في البرنامج الواقعي الذي يظهرون به، بهدف رفع المشاهدات وزيادة المردود المادي، فتراهم يفتعلون المشاكل وينشرون ادق خصوصياتهم لتحقيق هذا الهدف.

لكن ما لم يكن متوقعا، ان تلجأ العائلة إلى نشر صور خاصة اثناء قضاء الحاجة في الحمام، وهذا ما فعلته كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني في "keep up the kardashians"، بعد ان ظهرتا يجلسان على كرسي الحمام ويقضيان حاجتهما.

وكان الهجوم عليهما كبيرا جدا من قبل المتابعين الذين وصفوا فعلتهما بالمقززة والمبتذلة، وبأنهما ينشرا أدق الخصوصيات بهدف جمع المال.

وعلى صعيد آخر، تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، لسخرية وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل بعد ان كشفت عبر خاصية الستوري في انستغرام، انها وظفت عازف بيانو لإيقاظ أطفالها صباحا على أغاني أعياد الميلاد.

وأكدت ان العازف فيليب كورنيش، الحائز على جائزة غرامي، يأتي كل صباح لإيقاظ أطفالها من خلال العزف على البيانو، لشحن أرواحهم بالهدوء والطاقة الإيجابية، وظهر في الفيديو، الذي نشرته، والعازف يجلس على بيانو، ويعزف أغنية احتفالية، وجواره شجرة عيد الميلاد المتلألئة، وصوت الأطفال يصيحون في الخلفية.