ردة فعل جورجينا بعد خسارة البرتغال ستصدمك فهل تتخلى عن رونالدو

mainThumb

11-12-2022 08:26 PM

السوسنة - تصدرت ردات فعل عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل، وذلك خلال تواجدها في ملعب الثمامة في الدوحة، لمتابعة المباراة التي جمعت بين المنتخب البرتغالي، والمنتخب المغربي في ربع نهائي مونديال قطر.

ووثقة عدسات الكاميرا ردود فعل جورجينا مع كل فرصة او إخفاق في هجمة للمنتخب البرتغالي، وتباينت ردودها بين التشجيع والدعم للفريق البرتغالي ولشريكها، وبين التعبير عن القلق والترقب، بالإضافة إلى حالة التعصب والإستياء التي ظهرت فييها بإحدى اللقطات وهي تلوح بيديها وكانها تنتقد شيئا او شخصا ما، وخاصة مع تواجد رونالدو على دكة البدلاء بأمر من المدرب الذي لم يعجب قراره جورجينا، والجمهور البرتغالي.

وعلى صعيد آخر، وثقت الكاميرات، ردة فعل رونالدو، صاحب الـ37 عاما، عقب نهاية المباراة والخسارة امام المغرب 0-1، والخروج من منافسات كأس العالم 2022، اذ ظهر وهو يغادر الملعب كابحا دموعه، وعلامات الحزن والتحسر تملأ وجهه، وخاصة أنه لن يشارك بالتأكيد من جديد في بطولات كأس العالم القادمة.

الجدير بالذكر، ان الدون لعب كبديل في مباريات كأس العالم، ودخل الملعب في مباراة فريقه ضد المغرب، في الشوط الثاني، ولم يتمكن من فعل الكثير او تغيير النتيجة التي كانت لصالح المنتخب المغربي، مما سمح للمغرب التأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد