لتبدين أصغر من عمرك .. نجمات عالميات يكشفن أسرارا سهلة

mainThumb

12-12-2022 09:51 PM

السوسنة - قد تنصدم بالعمر الحقيقي للكثير من الفنانات والنجمات، بسبب مظهرهن الشبابي وملامحهن التي تبدو وكأنهن أصغر من عمرهن بكثير، الا أن عمليات التجميل المكلفة ليست هي السبب الوحيد في ذلك، بل ان هناك أساليب يتبعنها للحفاظ على مظهر شاب.

وهناك العديد من النصائح التي قدمتها كبار النجمات العالميات، للحفاظ على مظهر شاب وبشرة نضرة، منهن جنيفر لوبيز التي تبلغ من العمر 52 عاما، لكنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي بكثير بسبب الترطيب المستمر للبشرة، والذي يساهم بتقليل التجاعيد ويمنع ظهور خطوط الوجه، لكن كيف ترطب جينيفر بشرتها؟.

قالت جنيفر إنها تواضب على استخدام زيت الزيتون الذي يعطيها مفعولا سحريا، لذا فهي تواظب على استخدامه، فهو غني بفيتامينات A وK وE، حتى أن كليوباترا قيل إنها استخدمته لتعزيز مظهرها.

أما جنيفر أنيستون، نجمة مسلسل "فريندز"، البالغة من العمر 53 عاما، أكدت أن شرب كميات كبيرة من الماء، تصل إلى لترين يوميا، وأشارت انها تشرب صباحا كوب من الماء الساخن مع الليمون.

وعارضة الأزياء ناعومي كامبل، البالغة من العمر 51 عاما، أكدت أنها تغسل وجهها قبل النوم للحفاظ على بشرة نضرة، لأن عدم التخلص من الأوساخ أمر فظيع للجلد، فهي تنظف البشرة بمحلول، ثموتضع طبقة سميكة من المرطب.

الممثلة غوينيث بالترو، الفائزة بجائزة الأوسكار، تبلغ من العمر 49 عاما، تبدو أصغر من عمرها بكثير، لهذا تنصح بالإبتعاد عن التدخين وشرب الكحول، التي تتسبب في جفاف البشرة، رغم أنها اعتادت تدخين عبوتين يوميا، قبل أن تقرر الإقلاع نهائيا عن هذه العادة بعد الحمل.

الممثلة نيكول كيدمان، تبلغ من العمر 52 عاما، تشتهر ببشرتها الجميلة، التي تعطيها عمرا أصغر من عمرها الحقيقي بكثير، ويعود السبب إلى تطبيقها الصارم لعامل الوقاية من الشمس، فهي تضع كريما عالي الحماية SPF 100 كل 90 دقيقة لحماية بشرتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

اما عارضة الأزياء كريستي برينكلي، البالغة من العمر 68 عاما، تعتبر أن التقشير هو سر البشرة المتوهجة والناعمة، اذ انها تبدأ يومها بتقشير بشرتها، على مدار الأربعين عاما الماضية، لهذا تبدو أصغر من عمرها بكثير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد