الأردنيون ينعون شهيد الواجب العقيد الدلابيح

mainThumb

16-12-2022 11:56 AM

السوسنة - نعى أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي شهيد الواجب نائب مدير شرطة محافظة معان الشهيد العقيد عبد الرزاق عبد الحافظ الدلابيح، بعد تعرضه لإصابة بعيار ناري في منطقة الرأس في أثناء تعامله مع أعمال شغب في منطقة الحسينية في محافظة معان.

واشتعلت منصة "تويتر" في الساعات القليلة الماضية عقب إعلان استشهاد الدلابيح عبر وسم (العقيد عبد الرزاق)، إذ دعا نشطاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

وقد غرّد الدكتور تامر المعايطة قائلا : هو قدرنا يا عبد الرزاق.. الذي ارتضيناه حبَّاً وعزّاً وكرامة! وقد بررت بالقسم والتحقت بصديقك الصدوق #الشهيد_سائد_المعايطة ، ثُمَّ قسماً وعهداً معطراً بدمائكم أن نمضي الخطى جنداً لا نلين.. فداءً لأمن الأردن! وإنَّ الجنَّة موعدنا يا صديقي!

وكتب عمّار الهندي رحم الله شهيد الأردن العقيد عبدالرزاق الدلابيح..

وكتب عبدالله الجمّال: لا حول ولا قوه الا بالله رحم الله شهيد الواجب العقيد عبدالرزاق الدلابيح والصبر والسلوان لأسرته ولكافة أبناء هذا الوطن وشلت ايدي الغدر والخيانه اللهم الاردن حتى يسلم فؤادها

واستنكر أردنيون ما تعرض له الدلابيح من قبل عدد من مثيري أعمال الشغب، مطالبين بمحاسبة كل من تسول له نفسه في زعزعة أمن واستقرار الأردن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد