مقتل بلوغر معروف في بث مباشر وسط صدمة ملايين المتابعين

mainThumb

16-12-2022 01:14 PM

السوسنة - بواقعة مأساوية، تعرض بلوغر صيني مشهور للذبح وسط الشارع أثناء بث مباشر، من احد الأسواق في العاصمة النيبالية كاتماندو.

والضحية هو مدون طعام الشارع، "Fatty Goes To Africa"، يدعى غان في وسائل الإعلام، يبلغ من العمر 20 عامًا، . كان يستخدم منصته على مواقع التواصل، لتقديم طعام وثقافة الدول الأجنبية، ولديه ما يقرب من خمسة ملايين معجب في الصين.

كان غان يبث على الهواء مباشرة في وضح النهار، في سوق الطعام المزدحم، برفقة صديقين، وأثناء الإندماج بالحديث والضحك، صُدم الصديقان بصربخ غان، وعندما التفتا للخلف وجدوه على الأرض ومتعرض للطعن في صدره وبطنه، وقد أسقط هاتفه أثناء الهجوم لتتحول الشاشة بعدها إلى اللون الأسود، لكن سُمع صراخه القوي.

وظهر المدون المشهور في فيديو آخر، وهو يجلس على الأرض مغطى بالدماء، ويمسك بطنه لمراقبة الإصابة، وكان يشير إلى المتفرجين للاتصال بخدمات الطوارئ، وسُمع صوت الفاعل وهو يشتمه باللغة الصينية، كما يمكن رؤية غان

وتم نقل غان إلى المستشفى، لكنه أُعلن عن وفاته فيما بعد، كما أصيب أحد أصدقائه بجروح متعددة وتم إرساله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أما المشتبه به فهو أحد مشاهير الإنترنت "Feng Zhengyung" يُدعى "Ayun"، وهو من أصل صيني يعيش في نيبال، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وكان يحمل ضغينة ضد غان بسبب بعض النزاعات، والديون التي لم يتم حلها، وجار التحقيق لكشف مزيد من الملابسات، بعد ان اقتيد إلى السجن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد