أبرزها نور إيهاب ومحمد فؤاد .. مواضيع تتصدر ترند جوجل اليوم

mainThumb

21-12-2022 02:40 PM

السوسنة - تصدر خبر خطوبة الممثلة نور إيهاب من زميلها نور بدر الكلمات الاكثر بحثا على جوجل ليوم الأربعاء بعد أن جمعتهما قصة حب تكللت بالارتباط .

وضمت باقي قائمة الكلمات الأكثر تدولا على محرك البحث جوجل اسم المغني المصري محمد فؤاد بالإضافة لترتيب الدوري المصري والممثل كمال سليمان.

خطوبة نور بدر ونور إيهاب

على طريقة السينما الهوليوية تقدّم الممثل الشاب نور بدر بطلب خطوبة الممثلة نور إيهاب خلال حفل حضره عدد من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

ووجه المغني المصري تامر حسني تهنئة دافئة لنور إيهاب و نور بدر بمناسبة خطوبتهما حيث كتب تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام قائلا:"أحلى حاجة أن أغنية يا نور عينى هتبقى اتغنت باسميكوا انتوا الاثنين أحلى نور و نور فى الدنيا ألف مبروك لاحدث و أجمل لامبتين فى مصر ربنا يحفظكم حبايب قلبي".

محمد فؤاد

وتصدر المغني الشهير محمد فؤاد قائمة الترند عبر محرك البحث جوجل في ذكرى ميلاده، والذي يصادف 20 ديسمبر من عام 1961.

وبحسب ما توثّقه تقارير إخبارية فنية فإن مشوار محمد فؤاد في التمثيل بدأ في فيلم "اسماعيلة رايح جاي" عام 1997، وحمل هذا العمل جزء حقيقي من حياة محمد فؤاد وهي وفاة شقيقه، وبداية تعرفه على عزت أبو عوف، وحقق نجاحاً كبيراً في حينه وجمع 28 مليون جنيه.

ترتيب الدوري المصري

ويشهد اليوم الاربعاء المنافسات الختامية لمباريات الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وحقق فريق الأهلي فوزا صعبا على مستضيفه فريق فاركو بنتيجة 2-1 بينما استطاع فريق الزمالك ان يحقق انتصار عريضاً على حرس الحدود برباعية دون رد.

ويتصدر الاهلي ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز ب22 فيما يحتل الزمالك الوصافة بـ20 نقطة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد