إعلان جديد من سناب شات وهذا مفاده

mainThumb

25-12-2022 11:28 AM

السوسنة - كشفت شركة سناب شات يوم الثلاثاء عن إطلاقها  ثلاث ميزات جديدة لمشتركي خدمتها المدفوعة، سناب شات بلس +Snapchat، المتاحة مقابل 3.99 دولارات أمريكية شهريًا.

وفي تفاصيل الميزات الثلاث أصبح بإمكان المشتركين الآن إضفاء طابع شخصي على تجربتهم عن طريق تخصيص زر التصوير، وأيقونات التطبيقات، وبذلك يمكنهم تغيير زر التصوير إلى اللون أو الشكل الذي يريدون، مثل: القلب، أو كرة القدم.

ويمكن للمشتركين مع الميزة الثانية إضافة خلفية مخصصة إلى الدردشات مع ميزة “خلفيات الدردشة” Chat Wallpapers الجديدة، وذلك على غرار ما توفره خدمة التراسل الفوري واتساب منذ زمن. ومع هذه الميزة، يمكن الحفاظ على الخلفية الافتراضية أو اختيار خلفية مخصصة، مثل: صورة من الإستديو.

أما الميزة الأخيرة، التي قدمتها سناب شات اليوم لمشتركي خدمتها المدفوعة +Snapchat، فهي ميزة “الإهداء” Gifting التي تسمح، كما هو واضح من الاسم، بإهداء اشتراك سناب شات بلس لصديق. وبهذه الميزة، يمكن للمشتركين إرسال اشتراك لمدة 12 شهرًا مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا.

يُشار إلى أن سناب شات أطلقت خدمة الاشتراك المدفوعة في شهر حزيران/ يونيو الماضي مع ميزات حصرية، وتجريبية، بالإضافة إلى إتاحة ميزاتها الجديدة للمشتركين قبل إطلاقها لمستخدمي سناب شات الآخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد