تفاصيل حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة

mainThumb
أمطار - أرشيفية

27-12-2022 08:02 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن يطرأ نهار الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاءالأجواء باردة وغائمة جزئياً بوجها عام وهناك فرصة حتى ساعات العصر لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية واقصى شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما ليل الثلاثاء فتكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

طقس الأربعاء

وبحسب الأرصاد يطرأ الاربعاء ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة الاجواء مستقرة، و باردة في اغلب المناطق، بينما تكون لطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليل الأربعاء فتكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

طقس الخميس

وتستمر الاجواء نهار الخميس باردة في اغلب المناطق، لطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما ليل الخميس فتكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد