مدرب النصر السعودي يعلق بعد وصول كرستيانو رونالدو

mainThumb

03-01-2023 12:24 PM

السوسنة - رحب المدرب السعودي مدرب منتخب النصر رودي جارسيا, بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو, المنضم إلى فريق حديث في صفقة مجانية.

حيث قال جارسيا ""التعاقد مع لاعب بحجم كريستيانو رونالدو يعد حدثا استثنائيا وسيساهم في تطوير كرة القدم السعودية", ومن الجدير بالذكر أن جارسيا سبق له تدريب ليل وروما وأولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون.

وأكمل: "سعداء بوصوله وانضمامه إلينا، فالهدف الأول هو العمل حتى يتمكن من التكيف مع فريقنا، والاستمتاع باللعب مع النصر وإمتاع الجماهير".

وانضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة لعامين ونصف قدرتها وسائل الإعللم بأكثر من 200 مليون يورو (213.30 مليون دولار), بعد أن كان رونالدو لاعبا حرا بعد ان أنهى ارتباطه بنادي مانشستر يونايتد بشكل أثار الجدل في نوفمبر/ تشرين الثاني .

وثيل انه سيتم تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، حيث من المتوقع أن يحضر 25 ألف مشجع في الملعب.


كما شهد النادي السعودي زيادة عدد متابعين حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بالملايين منذ إعلانه عن انضمام رونالدو إليه.

ويذكر انه سجل المهاجم البالغ من العمر 37 عاما، 819 هدفا في مسيرته، ويمثل وصوله انقلابا لكرة القدم في الدولة الخليجية، التي تتطلع إلى جلب المزيد من الأسماء الكبيرة إلى دوري المحترفين السعودي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد