إستنكار نيابي لإعتداءات الإحتلال على المسجد الأقصى

mainThumb

05-01-2023 10:55 AM

السوسنة - إستنكر رئيس واعضاء لجنة التوجيه الوطني والاعلام في مجلس النواب إعتداءات قوات الإحتلال للمسجد الأقصى معتبرين أن تلك الأعمال بالأثمة وغير مبررة .

وأشارت اللجنة أن تلك التصرفات لا تدع الأردنيين مكتوفي الأيدي بل ما هو مطلوب منّا أكثر من بيان استنكار ، أو رفض ، فالمطلوب حقيقة أن نكون أكثر قرباً من القيادة الهاشمية ، وأكثر التحاماً ومساندة للجيش العربي الهاشمي ، فنحن في الأردن جبهة واحدة ، وصوت واحد ، وقبضتنا واحدة .

وأشارت اللجنة في بيان لها " إن ما تفعله قطعان المستوطنين منذ فترة في القدس ليس أمراً غريباً ، والغريب ما تقوم به عصابات الاحتلال من تعدٍ صارخ وهمجية غير مسبوقة سيكون له انعكاسات خطيرة وستطال أمنهم المزعوم المرتجف إمام قوة الحق التي لا تلين وعزم إبطالنا في موطن الحشد والرباط ومعراج رسولنا الأعظم ،

اللجنة أشارت في البيان : " اننا نُحمّل مسؤولية هذا الفعل الصارخ باقتحام المسجد الأقصى للحكومة الإسرائيلية التي تتجاوزت كل شرعية ودين وأخلاق ، ونحن في الأردن توأمة فلسطين وروح الشهادة الواحدة .

وأعلنت في بيانها عن وقوفها خلف صاحب الوصاية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني لنكون معه في صفوف القتال والدفاع عن الحق .

وختمت اللجنة بيانها : " وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون. فها صحوة الجراح الثائرة التي لا تنام ، وحصاة النار وجمر الرماد ونبوءة الحجارة بانتفاضة قادمة لن تبقي ولن تذر ، وستكون وبالا على رسهم وسيعلم المعتدي إن السماء تنهض من صيحة المآذن والأجراس والتراب المطهر بدماء الشهداء ، والنفوس التي تفتدي أرضها حين تطرق أبوابها ظلمة حاقدة " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد