3 نصائح لطرد الطاقة السلبية من جسدك

mainThumb

05-01-2023 05:50 PM

السوسنة - تواجه العديد من النساء مشكلة من الطاقة السلبية التي تتسرب إلى أجسادهن، مما يؤثر سلباً على طريقة تعاملهن مع حياتهن والآخرين.

لا تقلقي، سنذكر في هذا المقال بعض التقنيات التي يجب عليك الالتزام بها للتخلص من الطاقات السلبية في جسمك.

– استخدمي الزيوت الأساسية لأنها تعتبر أدوات قوية لتعزيز حالة التأمل والصحة والعافية. ومن الأمثلة على هذه الزيوت الأساسية زيت اللافندر الأساسي الذي يساعد على تهدئة الجهاز العصبي وتقليل القلق. يعزز زيت النعناع الأساسي أيضاً الوضوح العقلي ويخلق شعوراً بالرفاهية، في حين أن زيت الليمون يمكن أن يعزز الروح المعنوية ويحسن الحالة المزاجية. ما عليك سوى خلط قطرة من كل زيت وإضافة كميات متساوية في زيت ناقل مثل جوز الهند أو الزيتون أو الجوجوبا وتطبيقه على نقاط النبض لديك لإضفاء الإيجابية والمشاعر الجيدة لجسمك وعقلك.

– اقضِ وقتاً في الطبيعة لأن ذلك سيساعدك على الشعور بالهدوء، مما قد يساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر. إذا كنت تعيشين بالقرب من حديقة، يمكنك المشي يومياً لامتصاص الطاقة الإيجابية للطبيعة، أو يمكنك العثور على واحدة لتحتفظ بها في فناء منزلك أو حديقتك.

– جربي أخذ حمام ساخن حيث أن ذلك سيساعدك على التخلص من التوتر والضغط والسلبية حيث أن الحرارة ستريح عضلاتك وتخفف الألم كما أن الماء سيجعلك تشعرين بالنظافة والانتعاش، كما يمكنك إضافة ملح إبسوم أو إذا كنت متوترة ومتعبة يمكنك إضافة الزيوت الأساسية إلى الماء الدافئ.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد