بعد الجدل حول اعتزالها التمثيل في 2023 نادين نجيم تتصدر الترند

mainThumb

09-01-2023 09:52 PM

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تغريدة عبر حسابها في تويتر، سألت فيها جمهورها عن أمنياتهم في السنة الجديدة، وتفاعل الجمهور مع منشورها وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الا ان إجابة احدهم لم تعجبها، ما دفعها للرد بطريقة قاسية.

وكشف المتابع عن أمنيته، وهي اعتزال نادين نجيم التمثيل في عام 2023، فأعادت النجمة اللبنانية نشر رد المتابع عبر تويتر وقالت: "شكراً أنك حاضر كل أعمالي ويلي جايي رح يحرق دمك".

الجدير بالذكر، ان نادين نجيم ستطل على جمهورها خلال موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل انطلق تصويره قبل أيام، إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، وبحسب التقارير الفنية، من المتوقع أن يكون العمل مكون من 15 حلقة لتعذر استكمال النص إلى 30 حلقة بعد انسحاب مؤلف العمل دون ذكر الأسباب.

على صعيد آخر، حققت نادين نجيم، نجاحًا جديدا على المستوى الفني، بعدما دخل اسمها ضمن قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في تركيا، وتصدّر اسم نادين المرتبة الأولى في الترند التركي على تويتر، وذلك عقب اعلان عرض مسلسل خمسة ونص مترجمًا الى اللغة التركية، حيث كشفت عبر “ستوري” على موقع انستغرام، ان احد المواقع التركية، ستعرض المسلسل مترجم باللغة التركية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد