مستجدات حول انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

mainThumb

11-01-2023 11:52 PM

السوسنة - أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان سيقدم عرضا يستحيل رفضه، لتمديد عقد نجمه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي في يونيو القادم، مشيرة أن الكثير من المال بانتظاره.

وسيسافر خورخي والد ميسي، وكيل أعماله، إلى باريس خلال الأسابيع المقبلة للقاء إدارة النادي للاتفاق على التفاصيل النهائية حول مدة العقد والأجور، وخاصة أن نجله يريد البقاء، حيث تشعر العائلة بالسعادة لإقامتهم في باريس.

وسيكون رفاق ميسي في سان جيرمان، سعداء لإقناع بطل كأس العالم 2022، بالبقاء وقيادة فريقهم، رغم أن العرض المتوقع سيكون مكلفا للنادي، إلا أنه سيحقق فوائد ضخمة.

الجدير بالذكرأن ميسي يحصل حاليا على حوالي 30 مليون يورو سنويا، بعد خصم الضرائب، وبعد فوزه بكأس العالم سيستحق أكثر مما حصل عليه حتى الآن، ما دفع النادي الباريسي لزيادة راتبه، بهدف زيادة الإيرادات، واستغلال اسمه كعلامة تجارية، وترسيخ شعار"ليو يتقاعد في باريس" في المستقبل.

يذكر ان إيرادات سان جيرمان، زادت بنحو 700 مليون يورو فقط في العام الأول الذي ارتدى فيه ميسي قميص النادي، على الرغم من عدم تمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى جذب ما يصل إلى 10 رعاة جدد، وزيادة الصفقات الجديدة من 3 ملايين إلى 8 ملايين يورو، وزيادة عدد القمصان المباعة لباريس، وفقا لـ El Economista.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد