بعد احالتها للتحقيق بتهمة اهانة المرأة ياسمين عز تفجّر الردود

mainThumb

14-01-2023 04:07 PM

السوسنة - بعد اثارة الجدل بتصريحاتها حول علاقة الرجل بالمرأة، واحالتها إلى التحقيق من قبل نقابة الإعلامين في مصر، علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز للمرة الأولى على هذه القرارات عبر شاشة قناة MBC مصر.

وتساءلت عز، هل الدعوة إلى احترام الرجل الذي يعيش في التعب والشقاء، ودعوة المرأة لتقدير زوجها وشقيقها، يعتبر اساءة وتحال على اثره للتحقيق؟ بينما الإساءة إلى الرجل والتحريض عليه يكون أمر جيد؟

وأشارت الإعلامية المصرية ان من حصلوا على جوائز نوبل، كان نتيجة نشأتهم في أسر مستقرة تقوم على احترام الزوج وزوجته واحترام الكبير للصغير، مؤكدة أن برنامجها المحترم يقوم على احترام كيان الأسرة، والقضاء على الندية والتطاول بين الأزواج، والمحافظة على المحبة والإحترام.

وأضافت عز، أن حرية الرأي مكفولة للجميع، فمن لا يعجبه برنامجها يتابع برنامج آخر، لأن ارضاء الناس غاية لا تدرك.

وخلال حديثها، وجهت ياسمين الشكر للمحامين الذين تطوعوا للدفاع عنها، والصحافة والصحفيين وكل الإعلامين الذين لم يخافوا لومة لائم، كما شكرت الجمهور الذي وقف بجانبها، كما وجهت الشكر لرئيس اتحاد المنتجين العرب، الأستاذ إبراهيم أبو ذكري على دعمه لها ولبرنامجها في مؤتمر الإعلام العربي، وحديثه عن دور البرنامج في ترسيخ مفهوم الأسرة المصرية.

يذكر ان طارق سعدة، نقيب الإعلاميين في مصر، قد اتخذ قراراً بإحالة ياسمين عز، للتحقيق معها بناء على الشكاوى المقدمة ضدها على خلفية اتهامها التحريض على عبودية المرأة واهانتها ودعم العنف ضدها، بالإضافة إلى توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد