الصفدي يلتقي السفير القطري

mainThumb

22-01-2023 04:02 PM

السوسنة - استقبل رئيس مجلس النوب، أحمد الصفدي، في مكتبه بدار مجلس النواب، اليوم الأحد، السفير القطري المعتمد لدى المملكة سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بخاصة البرلمانية المشتركة.

وأكد الصفدي والسفير القطري، عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وأخيه أمير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مشددين على أهمية إدامة التواصل والتشاور المشترك فيما يخدم صالح البلدين الشقيقين.

وقال الصفدي، بحضور النائب الثاني لرئيس المجلس الدكتور نصار الحيصة ومساعد الرئيس ذياب المساعيد، إن مواقف كلا البلدين تصب في صالح خدمة قضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني سيبقى مدافعاً عن عدالة القضية الفلسطينية، وأن الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وهنأ الصفدي سفير قطر، بنجاح بلاده بتنظيم بطولة كأس العالم كحدث مهم يتابعه المليارات عبر العالم، مؤكداً أن قطر قدمت صورة مشرقة عن أمتنا وثقافتنا.

بدوره، أكد السفير القطري أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما في المجالات كافة.

وأكد دعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مشيدا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة.

وبين أن الأردن دولة مستقرة وآمنة ولديها بيئة استثمارية محفزة، معربا عن تقدير بلاده عالياً للدعم الأردني والمواقف والمشاعر التي لمسها من الأردنيين بقيادة جلالة الملك والحكومة الأردنية والبرلمان والشعب الأردني الأصيل، أثناء تنظيم قطر لبطولة كأس العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد