وفاة شخصية سعودية معروفة والحزن يعم المملكة

mainThumb

22-01-2023 06:39 PM

السوسنة - توفي أمس السبت، الشاعر السعودي الشهير، معدي بن حمد الكذوب آل عاطف، بعد تعرضه لأزمة قلبية، دخل على إثرها إلى المستشفى، وسط مشاعر الحزن بين أقاربه وأصدقائه والشعراء السعوديين والأوساط الثقافية وعشاق الشعر في المملكة العربية السعودية.

وتداول محبوه، مقاطع فيديو، وتسجيلات صوتية لأشهر قصائد الراحل، ونعاه عدد كبير من السعوديين، من بينهم الشاعر السعودي عبد الله السمين الذي كتب عبر حسابه في تويتر: "انطفأ أحد قناديل الشعر البديع، رحمك الله يا أبو حمد".

كما نعاه الشاعر سعد بن شفلوت قائلا: "ليت الخبر كان كذبه يا معدي الكذوب..ويا ليتها صدمة ماجات في حلها..موتك يهز مشاعر العرب والمملكة كلها".

يذكر ان الشاعرالراحل، قد عانى خلال السنوات القليلة الماضية من مضاعفات مرض في القلب والشرايين، أدخلته سابقا إلى دخول المستشفى في العام 2018.

معدي بن حمد الكذوب أل عاطف، احد اهم الشعراء المعروفين في السعودية، إشتهر من خلال العديد من اللقاءات والفيديوهات والإلقاءات الشعرية التي كان يلقاها في المجالس، ومة أشهر قصائده: "الظروف القاسية"، و "يالله ياللي سترك".

ويعود أصل الشاعر الراحل إلى قبيلة قحطان السعودية المشهورة في الخليج العربي وفي المملكة العربية السعودية، والتي تغنى فيها وبكرم أهلها في قصائده.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد