عائلة اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد تفجّر مفاجأة وتكشف المستور

mainThumb

24-01-2023 02:10 PM

السوسنة - تصدر اليوتيوبر السوري عزيز الاحمد، حديث وسائل التواصل، ومواقع الاخبار بعد وفاته اثر نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو.

وبعد ان تضاربت الانباء على المواقع الأخبارية، حول جنسيته الحقيقية، خرج والدا اليوتيوبر عزيز الأحمد، عبر مقطع فيديو كشفا فيه عن هوية الراحل، مؤكدان انه سوري عربي، ولا يحمل الجنسية السعودية أو القطرية أو الإماراتية، كما أشيع.

وما زاد الشك في جنسية اليوتيوبر، علاقة الصداقة التي كانت تجمعه باليوتيوبر السعودي يزن الأسمر ، حيث ظن البعض انهما يحملان ذات الجنسية.

ولكن أشار والد عزيز، ان ابنه تعرف على يزن الأسمر منذ عام ونص فقط، وكانت صداقتهما قوية، وكانوا يتعاملون معه كأنه فرد من العائلة، وهو الذي جلب جثمان عزيز الأحمد من السعودية إلى سوريا، تنفيذا لوصية الاحمد الذي طلب قبل موته ان يتم دفنه في قريته المشافي بسوريا إلى جانب والده ووالدته.

أما فيما يخص شائعة زواجه، أكد الأب أن عزيز لم يكن متزوجاً، وليس لديه أولاد، اذ مات وهو أعزب، كما عاش حياته أعزب، نافيا حقيقة الصور التي تم تداولها مؤخرا، مع احدى السيدات والتي قيل انها زوجته.

على صعيد آخر، قرر يزن الأسمر، الاعتزال بعد وفاة صديقه عزيز الأحمد، مؤكدا ان كل ما كان يقدمانه ليس حقيقيا ومجرد تمثيل، بهدف اسعاد الناس واضحاكهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد