التربية تحدد موعد تسليم الكتب للطلبة

mainThumb

02-02-2023 10:21 AM

السوسنة - اشارت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات، إنه سيلتحق نحو مليونين و285 ألف طالب وطالبة إلى مدارسهم الأحد المقبل، في مختلف محافظات المملكة، مشيرة الى ان تسليم الكتب للطلاب سيكون يوم الاحد.

وأوضحت قبيلات عبر إذاعة الأمن العام اليوم الخميس ان الكتاب الأخير وُرد إلى المستودعات وهو مبحث علوم الأرض للصف التاسع ، وتم استلام جميع الكتب المدرسية لجميع المراحل، ووُزعت لجميع مديريات التربية والتعليم، ليتسنى للمدارس تسليمها للطلبة مع بدء الحصة الأولى، الأحد.

وأوضحت قبيلات، أن مديريات والتعليم أبلغت كافة المعلمين العاملين على حساب التعليم الإضافي، كذلك إجراء التنقلات اجراء الإدارية والفنية اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثاني.

ولفتت إلى أن الوزارة تمتلك مخزونا احتياطيا من المقاعد المدرسية، إذ تغلبت على نقص المقاعد الذي كان في بداية العام الدراسي الأول بعد أن لجأت إلى تصنيعه.

وأكدت قبيلات أن القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي دعمت الوزارة بنحو ألفي مقعد الفصل الأول، وتابعت "الفصل الدراسي الثاني يشهد استقرارا من حيث توفر الأثاث المدرسي"، مضيفة أن عمليات الصيانة في المدارس مستمرة.

وطمأنت أولياء الأمور بخصوص المدافئ ، قائلة "جميع الغرف الصفية مزودة بها وفي حال تلف أحدها يمكن الطلب لصيانتها أو تزويد الغرفة الصفية بالتدفئة اللازمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد