علا الفارس تنجب مولودها بعد ساعات من حملها ما القصة؟

mainThumb

04-02-2023 06:06 PM

السوسنة - تفاعل المتابعون مع خبر انجاب الإعلامية الأردنية ​علا الفارس، لمولودتها الأولى، وذلك بعد ساعات فقط من اعلان حملها عبر حسابها في انستغرام.

وكانت إحدى المتابعات قد سألت علا عن حملها وكتبت: "حامل علا؟"، لترد الإعلامية بصورة عبر السناب شات، كتبت عليها "الحمدالله"، دون ان تكشف أية تفاصيل أخرى.

وبعد ساعات نشرت الفارس صورة أخرى وعلّقت عليها: "الحمد الله الذي رزقنا مولودنا الأول"، ودعت ان يمنح الله الجميع هذه السعادة ويحفظ لهم اولادهم.

واللافت ان علا الفارس، قد أطلقت اسم "علا"، على ابنتها، وشكرت كل من بارك لها وقدم لها التهاني بمناسبة ولادة طفلتها الأولى، مؤكدة ان كل التعليقات التي وصلتها مؤثرة وجميلة.

يذكر ان علا الفارس قد حلت قبل فترة قصيرة، ضيفة على برنامج أثر الفراشة، كشفت خلاله بداياتها في مجال الإعلام، ومحطّاتها المهنية التي قدّمت خلالها الكثير من البرامج والتغطيات المميزة، وحاورت فيها شخصيات عامة وقيادات مؤثرة في الشرق الأوسط.

وكشفت علا خلال حديثها، التحديات الكثيرة التي واجهتها بشجاعة، حتى وشقّت طريقها في مجال الإعلام، وحجزت لنفسها مقعدًا بين أفضل 100 شخصية الأكثر تأثيرا لعام 2020، كما صنّفتها مجلة فوربس حينها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد