جامعات حكومية وخاصة تعلّق الدوام غدا .. أسماء

mainThumb

07-02-2023 06:23 PM

السوسنةـ قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة غدا الأربعاء، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك. ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، إلى إشعار آخر.

وقرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غد الأربعاء؛ حفاظاً على سلامة الموظفين بسبب الظروف الجوية السائدة. وقالت الجامعة في بيان، " يستثنى من قرار التعطيل الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك، وعلى أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات عن بعد إذا إقتضت الحاجة لذلك" .

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الاربعاء وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها. واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها يوم غد الأربعاء الموافق 8-2-2023، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة. فيما استنثى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها غير ذلك.

كما وتقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج والتي كان من المقرر عقدها يوم غد الأربعاء إلى إشعار آخر، ويتم ترتيب مواعيدها مع اساتذة المساقات. كما قررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار اخر.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 8-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة. واستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عمله خلاف ذلك.

ونظراً للأوضاع الجويه قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم الأربعاء الموافق 8/2/2023 ،على ان يتم تعويضه في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي ، تعطيل أعمال الجامعة غدٍ الأربعاء .
وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة، جاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة عمان الأهلية بالإنابة أ.د. مصلح الطراونة تعطيل أعمال الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 8-2-2023 نظرا للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع. ويستثنى من ذلك من تقتضي طبيعة عملهم الدوام (موظفو دائرة اللوازم والخدمات العامة، وموظفو الأمن).

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر محمود الفناطسة تعليق الدوام ليوم غد الأربعاء، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين. كما قرر الفناطسة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها غدا بحيث يتم نقلها إلى يوم الأربعاء الموافق 15 شباط الحالي، وبنفس مواعيد جلسات الإمتحانات المعلنة مسبقا.

وقرّر عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا -أبو علندا، الدكتور أحمد السلايمة، تعليق الدوام الرسمي في الكلية ليوم غد الأربعاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة الموظفين في الكلية.

واستثنى قرار التعليق من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد