اليسا بورطة بسبب سعد لمجرد والجمهور يطالبها بالاعتذار

mainThumb

28-02-2023 06:47 PM

السوسنة - رغم أن التعاون بينهما في أغنية مشتركة، حدث قبل الحكم عليه بالسجن، الا ان الكثير من الجمهور والمتابعين يلقون باللوم على الفنانة اللبنانية اليسا، بسبب تعاونها مع الفنان المغربي سعد لمجرد بأغنية الدويتو "من اول دقيقة".

وكانت اليسا قد تعرضت لحملة انتقادات لاذعة بسبب تعاونها مع لمجرد بسبب تهم الإغتصاب التي كانت موجهة له، وبعد ان حُكم عليه مؤخرا بالسجن 6 سنوات، عادت هذه الإنتقادات لتتجدد، وسط مطالبات بتقديم اليسا اعتذارا عن هذا التعاون.

وطالب الجمهور من اليسا، السير على خطى النجمة الأمريكية ليدي غاغا التي واجهت موقفاً مشابهاً في عام 2019، وقدمت اعتذارها للجمهور وحذفت أغنية Do what you want التي تعاونت فيها مع المغني الأمريكي آر كيلي الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء.

ورغم الجدل الدائر، الا ان اليسا التزمت الصمت، ولم تبد رأيها بسجن لمجرد، سواء بدعم القرار او رفضه، ككثير من الفنانين الذين عبروا عن تضامنهم ودعمهم للفنان المغربي، الذي يواجه عقوبة السجن بتهمة الإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية في 2016.

وعلى صعيد آخر، لفتت اليسا خلال الساعات الماضية، الأنظار خلال حضورها حفل عيد ميلاد خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، الذي شهد حضور عدد كبير من الفنانين والاعلاميين، وقدمت الفنانة اللبنانية اجمل اغنياتها، وقصت بعفوية وحماسة وسط  تفاعل الحضور.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد