بعد اتهامه باغتصاب امرأة .. أشرف حكيمي يفجّر مفاجأة

mainThumb

28-02-2023 10:21 PM

السوسنة - بعد ان نشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، مزاعم حول اتهام اللاعب المغربي، ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بقضية اغتصاب امرأة، خرج حكيمي عن صمته ليرد على هذه الأقاويل.

ورغم انه لم يرد ببيان رسمي، الا ان حكيمي أكد للمقربين منه، أنه واثق من براءته، وان هذه القضية ملفقة، منكرا كل التهم الموجهة إليه، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

هذا وأفادت صحيفة "لو باريزيان - Le Parisien"، بأن حكيمي يواجه تهمة الإعتداء الجنسي على إمرأة تبلغ من العمر 24 عاما، قالت انه اغتصبها داخل منزله في 25 فبراير، حيث تعرف عليها عبر "إنستغرام"، وذهبت إلى منزله في الليل، بواسطة سيارة أوبر، الا ان الأمور خرجت عن السيطرة، وبدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.

وبدوره فتح مكتب المدعي العام تحقيقا في القضية، مع العلم ان الشابة لا ترغب تقديم شكوى بحق حكيمي، لكنها تريد كشف تعرضها للإغتصاب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، ان اللاعب المغربي هادئ للغاية ولم يتأثر بالجدل المثار حوله، حيث حضر بشكل طبيعي، مساء أمس الإثنين، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم، في العاصمة باريس.

وتحقق الشرطة الفرنسية بالواقعة، ولم يُوجه اتهامات حتى الآن لأشرف حكيمي، ولم يصدر نادي باريس سان جيرمان، أي رد رسمي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد