اليسا وأصالة تستعدان لإحياء حفل في الكويت

mainThumb

20-03-2023 08:42 PM

السوسنة - تستعد كل من النجمة إليسا والنجمة أصالة لإحياء حفل غنائي، في الكويت يوم 13 مايو الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.


وأحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 17 فبراير الماضي، وذلك ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد.


كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.


ويذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا طرحت كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال، حيث عادي اليسا بهذا الكليب إلى الرومانسية.


أما النجمة أصالة فيذكر أنها طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، في الأيام الماضية وهي ديو مع المطربة أسماء لمنور، حيث نشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وكتبت معلقة عليها بـ "أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد