إصرار قطري على شراء مانشستر يونايتد

mainThumb

22-03-2023 02:06 AM

السوسنة - ما زال الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي مصراً على تقديم بعرض ثانٍ لشراء مانشستر يونايتد، قبل حلول مساء اليوم الأربعاء ، وهو الموعد النهائي للتقدم بطلبات الاستحواذ على النادي الإنجليزي.

وكان قد تقدم ممثلو الشيخ جاسم في أولد ترافورد ومقر الملعب التدريبي للفريق يوم الخميس الماضي لإجراء محادثات والحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في مساعيهم للاستحواذ على مانشستر.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، سيتقدم الشيخ جاسم بعرض آخر لشراء مانشستر غدا الأربعاء.

واستمرت المحادثات التي عقدت يوم الخميس الماضي لعشر ساعات، ووصفت بأنها إيجابية وبناءة من قبل مصادر مقربة من الشيخ جاسم، حيث تظل المجموعة التابعة له تتحلى بالثقة في أن مخطط الشراء الخاص بهم هو الأفضل بالنسبة للنادي والجماهير ومدينة مانشستر كلها.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإنه سيتم تقديم أكثر من 5 ملفات لشراء مانشستر يونايتد بحلول الموعد النهائي غدا، وربما يصل العدد إلى 8 ملفات.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، لم يحضر الشيخ جاسم المحادثات التي عقدت الخميس الماضي، لكن ممثله شاهزاده شاباز رئيس المجموعة الجديدة التي أسسها الشيخ جاسم، "92" كان حاضرا رفقة المستشار الشخصي للمسؤول القطري، فادي باخوس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد