هذا ما نشرته نادين نجيم في عيد الأم

هذا ما نشرته نادين نجيم في عيد الأم

22-03-2023 04:09 AM

السوسنة - نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً تحتفل بها بعيد الام على طريقتها الخاصة.


ونشرت نادين على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام مقطع فيديو وثقت فيه اجمل اللحظات التي جمعتها بطفليها هافين وجيوفاني، إضافة للقطات جمعتها بوالدتها وخطيبها.


نادين أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:"من قلبي و روحي بحبكم ولو هل الدني عطيتني كنوز الدني بقلكم انتوا الدني و انتوا كنزها انتوا الحياة و انتوا حلاوتها انتوا الحب و انتوا سعادتها . الله يحميكم و بقلبي يخليكم و بعيوني خبيكم تتخلص الدني كل عيد أم و انتي العيد بحياتنا وضلك متل الشمعة مضواية دربنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الاتفاق اللبناني الصهيوني .. وُلِد ميتا

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور