شركة الإنتاج تفجّر مفاجأة حول الجزء الثاني من مسلسل وأخيرا

mainThumb

08-04-2023 01:31 AM

السوسنة - بعد ان أثار المشهد الأخير من مسلسل وأخيرا، تساؤلات وتكهنات حول حقيقة وجود جزء ثاني للعمل، كشفت مصادر من شركة الصباح للإنتاج الفني، أنه لا نية لديها لإنتاج جزء ثاني من المسلسل، بل تفكر في مشاريع جديدة بعيدة عن هذا الأمر.

وشهدت اللقطة الأخيرة من المسلسل، وصول بعض المسلحين إلى مكان حفل زفاف خيال وياقوت على شاطئ البحر، حتى تنتهي الحلقة عند هذا المشهد، ما زاد من ترجيحات عرض جزء ثاني منه.

الجدير بالذكر، ان مسلسل وأخيرا حقق نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدة عالية، منذ بداية عرضه في السباق الرمضاني الحالي، ولقي اشادة كبيرة من قبل الجمهور، بسبب قصة المسلسل، ونجومه الذين برعوا في تأدية ادوارهم، أبرزهم الفنانة نادين نجيم، الفنان قصي خولي والفنانة منى واصف، ونخبة من أبرز النجوم السوريين واللبنانيين.

وكان قصي خولي قد ودع الجمهور بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ونشر صورة من العمل تجمعه بنادين نجيم، وكتب: "وأخيراً حان موعد الوداع"، وأكد انه عاش تجربة رائعة بدأت منذ ٩ شهور، وشكر كل من ساهم بانجاح العمل من ممثلين ومخرج وشركة انتاج، كذلك الجمهور، الذين جعلوا العمل يتصدر الرقم 1 في دول عربية وأجنبية.

كما ودعت نادين نجيم، الجمهور وطاقم العمل، عبر فيديو على الستوري في الانستغرام، وعبرت فيه عن تاثرها واختلاط مشاعرها بانتهاء العمل الذي نجح بكل المقاييس.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد