فيلم الإثارة النفسية السعودي يشعل نيتفليكس .. شاهد

mainThumb

14-04-2023 05:30 PM

السوسنة - كشفت نتفليكس، عن أحدث أفلامها من العالم العربي، "الخطّابة"، الذي سيُعرض حصرياً على المنصة بدءاً من 27 نيسان (أبريل) 2023.

وخطابة، فيلم سعودي، يحمل الإثارة النفسية، والكثير من الأحداث المشوّقة والغامضة، التي تنقل المشاهد من مكتب معاصر في المدينة، إلى المنحدرات التاريخية لمحافظة العلا السعودية المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي.

وتدور احداث الفيلم، حول طارق، الذي يجسد شخصيته الممثل حسام الحارثي، يعمل في قسم تكنولوجيا المعلومات، فيقع بحب المتدرّبة الجديدة فيتبعها إلى منتجع صحراوي تسيطر عليه قوى غريبة، حيث يلتقي هناك بخطّابة (ريم الحبيب) التي يحيط بها الغموض، فتبدأ الأحداث المشوقة والمثيرة.

وكان مخرج الفيلم عبد المحسن الضبعان، قد صرح حول الفيلم، قائلاً انه جمع فيه بين الحب والانتقام، والقوى الخارقة التي أثرَت على مخيلتنا كأطفال، لذا اختار مدينة العلا التاريخية التي تحتوي على مناظر خلاّبة.

وأكد الضبعان، أن أفلام الإثارة النفسية هي من الأنواع الجديدة في صناعة السينما السعودية، حيث سلط الضوء على رحلة الشخصيات التي تمرّ بمشاعر وعواطف متناقضة للوصول إلى غاياتها، وعبّر المخرج عن حماسه لمعرفة رأي الجمهور والمتابعين بهذا العمل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد