غناء وكحول في رمضان .. صورة لنوال الزغبي تفجّر غضب الجمهور

mainThumb

15-04-2023 09:17 PM

السوسنة - تسببت صورة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في إحدى الحفلات، بأزمة واسعة على مواقع التواصل، عرضتها للكثير من الاتهامات والإنتقادات.

وظهرت نوال الزغبي بالصور المتداولة وهي تغني أثناء جلوسها برفقة أشخاص، حول طاولة ممتلئة بالأطعمة والمشروبات، وظهرت بعض الكؤوس أمامهم، وكأنها مشروبات كحولية، وأُرفقت الصورة بتعليق جاء فيه أن نوال الزغبي تشرب الكحول في شهر رمضان.

وبعد إن فجّرت الصورة ردود الفعل، خرجت الفنانة اللبنانية عن صمتها، عبر حسابها في تويتر، وأعادت نشر التغريدة التي ظهرت فيها الصورة، وعلقت قائلة أن الكأس ليس لها بل لشخص جالس على رأس الطاولة، ثم تساءلت: "مين قلّو إنو كحول! شو هالعالم هيدي ولوووو".

لقي رد نوال الزغبي، تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين أكدوا انها فنانة تحترم فنها وجمهورها، وليست بحاجة للتبرير، والرد على أشخاص مهمتهم الاساءة للمشاهير ونشر الأكاذيب حولهم، لإثارة الجدل، بحسب رأيهم.

كما علق مدير التصوير تامر رضوان، على منشور نوال، وأكد انه ليس هناك داع للرد، لأن الجميع يعرف من هي نوال الزغبي والجميع يحترمها ويعلم فنها الراقي.

وعلى صعيد آخر، كانت نوال الزغبي، قد أعلنت مؤخرا عن بدء تصوير فيديو كليب جديد، بعد 3 أشهر من إصدار أغنيتها الأخيرة "أنا مش بتساب" التي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد