بعد إنفصال رونالدو عنها لتصرفاتها المشينة جورجينا تخلع ما يسترها

mainThumb

24-04-2023 06:24 PM

السوسنة - أطلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، على متابعيها عبر حسابها في انستغرام، بمجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة جريئة جدا أشبه بملابس النوم.

وارتدت جورجينا بالصور فيزون أبيض ضيق وشفاف، وتوب كشفت منه مفاتنها بطريقة وصفت بالمثيرة، وذلك أثناء التحضير لمناسبة ما.

تفاعل الجمهور مع صور جورجينا وتغزلوا بجمالها وإطلالتها، في الوقت الذي استنكر البعض تعمدها الإثارة بوضعيات جريئة وغير لائقة.

على صعيد آخر، كشفت تقارير شبكة "CMTV" التلفزيونية البرتغالية، عن طبيعة العلاقة بين جورجينا وحبيبها نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، وأكدت ان اللاعب البرتغالي لا يعيش أفضل لحظاته مع جورجينا رودريغيز.

واستنادا على رأي خبير في إشارات الجسد وخبير نفسي، أشار التقرير إلى أن تصرفات رونالدو في الآونة الأخيرة تدل على أن حياته الشخصية تمر بلحظات صعبة، وقد يكون بسبب بعده عن والدته، بالإضافة إلى تصرفات جورجينا التي تقضي أوقاتها بصرف الأموال في مراكز التسوق في الرياض، واحاطة كريستيانو بكل ما يخصها.

وتابع المذيع قوله، انه أكد خلال الأشهر الماضية أن رونالدو وجورجينا لا يناسبان بعضهما، ولن يكون هناك زواج بينهما، وسينفصلان قريبا بعدما مل من تصرفاتها.

وكانت الكثير من الأنباء قد أشارت، إلى أن رونالدو وجورجينا قد انفصلا رسميا، لكنهما يخفيان ذلك عن لإعلام بسبب مصالحهما المشتركة.

الجدير بالذكر، أن الكثير من الصور والفيديوهات، قد وثقت قيام جورجينا بالتسوق بشكل مستمر من المحال التجارية الشهيرة في الرياض.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد