بلوغر مصرية تكشف عن زنا محارم بين ابنها وشقيقته والقضاء يتحرك

mainThumb

30-04-2023 11:53 PM

السوسنة - يبدو ان هوس الترند وحصد المشاهدات وجمع المال طغى على المحتوى الذي يقدمه الكثير من مشاهير مواقع التواصل، حيث صار البعض يستعرض خصوصياته وأسراره ويختلق القصص والأحداث بهدف الشهرة وزيادة المشاهدات.

وهذا ما أقدمت عليه البلوغر المصرية الشهيرة هبة السيد، التي نشرت مقطع فيديو عبر قناتها "يوميات أم زياد وهبة" في موقع يوتيوب، استغلت فيه أطفالها وانتهكت حرمة القاصرين بغية الربح من المشاهدات.

واستخدمت هبة ألفاظ خادشة للحياء أثناء حديثها في الفيديو الذي ادعت فيه أنها صُدمت بعد اكتشافها العلاقة الجنسية التي تحدث بين طفلها وشقيقته، عندما دخلت عليهما الغرفة ووجدتها بوضعية فاضحة على السرير.

وبعد انتشار الفيديو المثير للجدل، قدمت محامية مصرية بلاغا إلى النائب العام ضد البلوغر، وطالبت بإغلاق قناتها، بتهمة مخالفة أحكام قانون الطفل، واستغلال أطفالها وانتهاك حرمتهم من أجل الربح والشهرة.

وأكدت المحامية أن ما فعلته هبة السيد فيه اساءة وانتهاك للطفولة، وتهديد لتربيتهم وأخلاقهم، واعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية.

وتتولى الأجهزة المختصة فحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، ان كانت حقيقية ام مفبركة لزيادة المشاهدات.

وكانت البلوغر قد تعرضت لهجوم واسع عقب نشر الفيديو المثير للجدل، واتهمها المشاهدون بفبركة القصة من أجل زيادة المشاهدات والمتابعات.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد