تفاصيل جديدة بشأن مقتل مرعي الرمثان ..

mainThumb

10-05-2023 09:02 AM

السوسنة - أفادت مصادر سورية بأن مقتل تاجر المخدرات مرعي الرمثان تسبب بحالة ذعر وإرتباك لعصابات تجارة المخدرات في الجنوب السوري.

ولقي المسؤول الأول عن تهريب المخدرات إلى الأردن السوري مرعي الرمثان مصرعه بغارة جوية نفذها سلاح الجو الأردني مستهدفا مصنعا للمخدرات في قرية الشعاب بمحافظة السويداء جنوب سوريا.

ومن جهته ،نفى الناشط حمزة المعروفي، من السويداء الأنباء التي تتحدث عن أن ذوي الرمثان يريدون الانتقام لمقتل مرعي، وأن هناك استنفاراً عسكرياً، مشيراً إلى أن "عشيرة الرمثان، ليست صاحبة نفوذ.

وأضاف المعروفي أن "المتوقع حالياً اختباء تجار المخدرات في المنطقة، وخاصة شركاء مرعي الرمثان " مؤكداً أن أهم شركاء الرمثان "في إدارة عصابات التهريب هما شخصان أحدهما مقره في قرية عرمان، والاخر مقره في بلدة صلخد بريف السويداء".

وترجح مصادر في سوريا، أن عدم استهداف مقرات المذكورين بالطيران يعود لأنهما يتحصّنان ضمن قرى ذات غالبية من الطائفة الدرزية.


وأشارت المصادر إلى أن اختفاء شريكَي مرعي الرمثان عن الأنظار يشير إلى خوفهما من أن يكونا التاليين على قائمة الاستهداف، منوهة بأن أفراد العصابتين كثر ولهم أقارب في سورية والأردن وهم يعملون في التهريب بالعموم وليس فقط بتهريب المخدرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد