القصة الكاملة لتعرض نسرين طافش للخيانة من زوجها مع فنان معروفة

mainThumb

16-05-2023 07:42 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل وبعض الصفحات التي تعنى باخبار المشاهير، أنباء حول تعرض الفنانة نسرين طافش للخيانة من زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي، بعد أيام فقط من عودتهما عقب حدوث الطلاق بينهما.

زوج نسرين طافش يخونها مع فنانة معروفة

وأشارت هذه الصفحات، أن فنانة معروفة هي من سرقت زوج طافش، وأقامت معه علاقة سرية، الا أن الأمر انفضح بسبب رسائل صوتية متبادلة بينهما.

واستذكر البعض، ما فعلته نسرين طافش قبل سنوات، عندما أقامت علاقة مع تيم حسن أثناء زواجه من صديقتها الممثلة ديمة بياعة، معتبرين أنها ستذوق من نفس الكأس الذي ذاقته بياعة.

شائعات الخيانة

وبعد ساعات قليلة من تداول هذا الخبر على صفحات الفيس بوك الفنية، تم حذفه بعدما اكتشف الجمهور، أن هذه الأنباء مجرد شائعات وأكاذيب يسعى مروجوها لتصدر الترند وكسب المشاهدات.

الجدير بالذكر، ان نسرين طافش ليست النجمة الوحيدة التي تتعرض لمثل هذه الشائعات، فأغلب الفنانين يقعون في فخ شائعات الخيانة او الطلاق او حتى المرض والخيانة.

عودة نسرين طافش إلى طليقها

بعد شهور قليلة على الزواج، إنفصلت نسرين طافش عن زوجها الطبيب المصري بهدوء ودون ضجة إعلامية، أو اتهامات متبادلة، واكتفت بحذف الصور والفيديوهات التي تجمعهما.

وبعد الإنفصال، أعلنت الفنانة عودتها لطليقها مرة اخرى، من خلال نشر صور جديدة جمعتهما ظهرا فيها بوضعيات رومانسية، بالإضافة إلى تبادل كلمات الغزل والحب عبر حساباتهما على مواقع التواصل.

وكان الجمهور قد تفاعل مع عودة الثنائي لبعضهما والتراجع عن الطلاق، وخاصة كان التفاهم والحب واضح بينهما، وتمنوا لهما السعادة الدائمة ولزواج الأبدي بعيدا عن الخلافات والطلاق.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد