وفد من جامعة ظفار العُمانية يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

mainThumb

22-05-2023 05:18 PM

السوسنةـ زار وفد جامعة ظفار العُمانية، اليوم الاثنين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والتقى نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة سهاد الجندي.

وضم الوفد العماني رئيس جامعة ظفار الأستاذ الدكتور عامر الرواس، والأستاذ الدكتورة منى السعدوني والدكتورة هاجر الرجيبي والأستاذ الدكتورة سليمة البرواني من جامعة السلطان قابوس.

وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية الاستفادة من خبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لاستحداث كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة ظفار، وسبل التعاون الممكنة بين الجامعتين في مجالات علمية مشتركة.

وقدمت الدكتورة الجندي خلال اللقاء، موجزًا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها وبرامجها الأكاديمية، مشيرًة إلى أهمية التشبيك وبناء شراكات مع الجامعات العربية الشقيقة، وتوسيع فرص التعاون فيما يتعلق بتبادل الخبرات البحثية والتدريسية والتبادل الطلابي، والمجالات الأكاديمية المختلفة.

من جانبه، أشاد الوفد الزائر بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى الدولي، متطلعًا إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات.

وعلى هامش اللقاء، قام الوفد الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي، شملت الكليات الطبية المختلفة ومختبرات العلوم الطبية، ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد