بث فيديوهات إباحية على صفحة إحدى البلديات الكبرى

mainThumb

26-05-2023 10:54 AM

السوسنة - أصبحت القرصنة منتشرة بشكل واسع خلال الفترة الماضية، نتيجة التطور التكنولوجي، وتزايد الوسائل التي تُمكن من اختراق الخصوصية عبر الإنترنت.

والقرصنة، هي قيام شخص أو مجموعة باختراق أجهزة الحاسوب، بواسطة برامج تمكنهم من الدخول إلى حاسوب أخر والتعرف على محتوياته، أو اختراق صفحات عبر وسائل التواصل، والتحكم بمنشوراتها.

قرصنة صفحة بلدية سوسة في تونس

خلال الساعات الماضية، أثارت الصفحة الرسمية للبلدية عبر موقع فيسبوك، الكثير من الجدل بسبب نشرها لمقاطع فيديو مخلة للآداب، ظهرت فيها إمرأة بوضعيات اباحية.

وبدورها، صرحت بلدية حمام سوسة، ان صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك تم قرصنتها منذ 28 أبريل 2023، وأكدت انها قدمت بلاغا في هذه الواقعة، منوهة ان كل ما ينشر عبر الصفحة لا يمثل البلدية في شيء، وخاصة بعد تداول هذه المقاطع على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل.

صفحة جديدة لبلدية حمام سوسة

أعلنت البلدية، عن إنشاء صفحة جديدة عبر موقع فيسبوك لتعويض الصفحة المقرصنة، ودعت كافة متابعيها إلى مساندتها والتبليغ عن الصفحة المقرصنة من أجل إغلاقها.

ودعا الكثير من النشطاء وخاصة ابناء مدينة حمام سوسة، للتبليغ عن الصفحة المشبوهة التي تنشر مقاطع اباحية باسم البلدية، وعدم تداول المقاطع المخلة التي تم نشرها عليها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد