رد عاجل من تامر حسني على ما فعله الأردنيون معه في الطائرة

mainThumb

29-05-2023 01:48 PM

السوسنة - بواقعة طريفة، وثق الفنان المصري تامر حسني تفاصيل ما حدث معه على متن الطائرة التي أقلته إلى الأردن للمشاركة بإحياء حفل مشترك بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة.

تامر حسني وسط الجمهور الأردني على متن الطائرة

بعد صعوده على متن الطائرة للتوجه إلى الأردن، تفاجأ تامر حسني برد فعل فوج من السياح الأردنيين، العائدين من مصر بعد الانتهاء من رحلتهم السياحية.

وأبدى المواطنون الأردنيون الذين عادوا إلى البلاد بنفس الطائرة التي تقل تامر حسني، عن محبتهم للفنان المصري، وسعادتهم برؤيته، حيث بدأوا بترديد أغنية "هدلعني" وسط حماس كبير.

بدوره، تفاعل تامر حسني مع معجبيه، وشاركهم الغناء، ووثق لحظاته معهم من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام، وعلق عليه قائلا: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة"، وأشار انهم كانوا سعداء ويرددو أغنيته الشهيرة النهاردة هدلعني، وشاركهم الغناء حتى صعد جميع الركاب إلى الطائرة وانطلقت.

حفل تامر حسني بمناسبة زفاف الأمير حسين

الجدير بالذكر، ان تامر حسني يشارك مع نخبة من النجوم بحفل ضخم مجاني بمناسبة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة.

وسيفتتح الفنان المصري الفعاليات بحفل سيحييه اليوم الاثنين في ستاد عمان الدولي، ويشاركه الغناء الفنان أحمد سعد، راغب علامة، زين عوض، وديانا كرزون.

طلاق تامر حسني وسط زخم من الشائعات

بعيدا عن أجواء الإحتفال، تعرض النجم المصري للكثير من الشائعات عقب طلاقه من بسمة بوسيل، أبرزها علاقاته العاطفية بملكة الجمال المصرية يارا السكري، والأسباب الحقيقية وراء انفصاله عن زوجيته، وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد