علاقة آثمة مقابل الإجهاض .. طبيب مصري يعترف بجرائمه

mainThumb

29-05-2023 02:12 PM

السوسنة - أدلى طبيب نساء مصري أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية لاتهامه بإجراء عمليات إجهاض وابتزاز مرضاه بإقامة علاقات غير شرعية معهن واستغلالهن.

وبحسب ما اورده موقع صدى البلد المصري فقد قال الطبيب المتهم إنه كان يتردد عليه عدد كبير من النساء لإجراء عمليات الإجهاض وغيرها فكان يطلب منهن إقامة علاقات غير شرعية معهن أو دفع مبالغ مالية كبيرة له.

وأضاف خلال التحقيق قائلا: أنا مصاب بمرض جنسي وحاولت منع نفسي من إقامة علاقات مع المرضى، موضحًا انه كان يستغل الفتيات في إقامة علاقات مع أجانب،لكسب الاموال ، ثم بعد ذلك شكك في الممرضة التي تعمل معه انها ستقوم بالإبلاغ عنه فاتهمها بالسرقة لكنها سبقته وأخذت إحدى ضحاياه وتوجهت لقسم شرطة لتحرير محضر ضده.

حينها أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بعيادة الطبيب المذكور، وكشفت التحقيقات الأولية، أن طبيب يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن،بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان تحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، بعد ذلك قامت إحدى السيدات التي حاول المتهم مساومتها بتحرير محضر في قسم روض الفرج وتم القبض على المتهم وتباشر النيابة معه التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد