إعلامي شهير: أعمال عبلة كامل تافهة ولا تستحق التكريم

mainThumb

29-05-2023 04:02 PM

السوسنة - رغم رفضها للتكريم والظهور الإعلامي، الا أن الكثير من الفنانين والجمهور، طالبوا بأن يتم تكريم الفنانة المصرية القديرة، عبلة كاملة في مهرجان القاهرة السينمائي، خلال الدورة القادمة.

محمد الباز يرفض تكريم عبلة كامل

رغم المطالبات بتكريم عبلة كامل على مسيرتها السينمائية، الا ان الإعلامي المصري محمد الباز عارض هذه المطالبات، ونشر عبر الفيسبوك مقطع فيديو عبّر فيه عن رأيه حول هذا الأمر.

وتساءل الباز ان كانت عبلة كامل بالفعل تستحق التكريم في مهرجان القاهرة، أو أي مهرجان سينمائي آخر، وخاصة انها لم تقدم سوى أفلام "تافهة" بحسب تعبيره.

وأكد الإعلامي المصري، ان عبلة كامل لم يكن تواجدها السينمائي مؤثر رغم انها شاركت في عدة أفلام مهمة كفيلم هيستيريا، وفيلم سيداتي آنساتي، وغيرها.

وتابع محمد الباز حديثه، قائلا ان اسم الفنانة المصرية مرتبط بأفلام تافهة، منها اللمبي وخالتي فرنسا وعودة الندلة، وغيرها من الأفلام التي اعتبرها من أحط الأفلام في السينما المصرية.

وأكد الباز على احترامه ومحبته لعبلة كامل، حيث يراها أيقونة في عدة مسلسلات درامية منها فاطمة كشري، ولن أعيش في جلباب أبي، لكن ها في مجال السينما لم تقدّم أعمالاً هامة تُذكر.

مدير مهرجان القاهرة السينمائي يعلق على تكريم عبلة كامل

أكد أمير رمسيس، ان إدارة المهرجان تلقت الكثير من المطالبات لتكريم النجمة القديرة، ما يدل على حب الجمهور لها، الا انها ترفض التكريم والظهور الإعلامي، رغم ان بعض الفنانين الكبار ونقيب المهن التمثيلية، تواصلوا معها من أجل تكريمها عن مشوارها الفني، لكنها رفضت الظهور، لهذا احترموا رغبتها ولبوا طلبها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد