معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بزفاف ولي العهد

mainThumb

30-05-2023 06:13 PM

السوسنةـ نظم معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، الثلاثاء، احتفالات بجميع مراكزه في عمان والمحافظات بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة السيف.

وقال مدير المعهد الدكتور ابراهيم عقل، في بيان، إننا نستقبل زفاف ولي العهد ونحن نعيش ذكرى الإستقلال العظيمة، بقلوب تغمرها السعادة، لنرفع إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، أسمى آيات التهنئة والمباركة.

ولفت عقل إلى أن الزفاف الملكي حاك لوحة من الفرح بخيوط الياسمين في كل بيت أردني، مشيرا إلى أن العالم أجمع سيرى في الأول من حزيران حجم المحبة وصدق الولاء في قلوب ووجدان الأردنيين لقيادتهم الهاشمية.

وزيّن المعهد مراكزه وأقسامه التي استقبلت المراجعين وسط أجواء من البهجة والسرور، بالصور والأعلام، ونظم حفلات غنائية وموسيقية من التراث الشعبي، عادت بالحضور إلى عاداتهم وتقاليدهم الأصيلة.

وكانت عبارة (نفرح بالحسين) حاضرة خلال الاحتفالات على ألسنة المراجعين، الذي شاركوا في الفعاليات، وعبروا عن فرحتهم الواسعة بالعرس الوطني، وعن حبهم الصادق لوطنهم وقيادتهم.

وأعدّ مركز المعهد الرئيس بمنطقة صويلح برنامجا خاصا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين، عبّر فيه عن مشاعر السعادة، وأكد من خلاله أن الحب والولاء للقيادة الهاشمية مستمر في هذا الوطن العزيز.

ونظم معرضا تضمن ملابس وقطع وأدوات تعد جزءا من التراث الشعبي الأردني، واقام وصلات من موسيقى القرب والدبكات الشعبية، إضافة إلى الرسم بالحناء، وفقرة البراءة التى حمل فيها الأطفال الشموع.

وخلال احتفالاته، أجرى فريق مختص من المعهد في مركز صويلح فحوصات نظر للمراجعين، وزوّد النظارات الطبية لمحتاجيها مجانا، ووزّع الأعلام والصور والهدايا على الحضور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد