اليرموك والسفارة التركية يبحثان التعاون

mainThumb

05-06-2023 05:18 PM

السوسنة - بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد مع السفير التركي في عمان آردام أوزان، والوفد المرافق خلال زيارته الجامعة ، الاثنين، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات التعليمية والثقافية.
وأكد مسّاد عمق علاقات التعاون والصداقة التي تجمع بين الأردن وتركيا، وأن الجامعة تحرص على التشبيك والتعاون الفاعل مع مختلف المؤسسات التعليمية والبحثية التركية في المجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في مجال إنشاء البرامج المشتركة وإجراء البحوث والمشاريع العلمية الدولية، وتبادل الزيارات.
وعرض مسّاد لنشأة الجامعة والكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها بمختلف التخصصات، وسعيها لتطوير وتحديث التخصصات الأكاديمية وإنشاء برامج نوعية جديدة تعزز الشمولية في برامجها الأكاديمية وتواكب التطورات التي يشهدها سوق العمل الدولي.
من جانبه، أشاد السفير التركي بالسمعة العلمية المتميزة للجامعة، وخاصة بمجال تعليم اللغة التركية، معربا عن دعم السفارة الموصول لهذا البرنامج، ومد جسور التعاون بين اليرموك ومختلف الجامعات التركية والبحثية، مشددا على أن السفارة تولي اهتماما كبيرا بدعم الفعاليات وبرامج التبادل الثقافي المتنوعة.
والتقى السفير التركي بالطلبة الاتراك الدارسين في الجامعة، وبطلبة برنامج اللغة التركية في الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد