عمره 45 عاماً وكأنه في الـ 18 لن تصدق السبب

mainThumb

06-06-2023 11:02 AM

السوسنة - يسعى الكثير من الناس إلى الحفاظ على الشباب الدائم، ومنع ظهور علامات التقدم بالسن، لذا يلجأ البعض إلى حقن التجميل أو الجراحة، وغيرها من الطرق التي تمنحهم مظهر شبابي.

لكن هذه الإجراءات التجميلية، لم يسعى إليها رجل الأعمال الأربعيني كان برايان، الذي يبدو عليه وكأنه شاب بعمر الـ 18 عاما.

فبراين لم يقم بحقن البوتكس او الفيلر ولم يخضع للجراحة، لكنه أنفق مليوني دولار سنوياً على ما أسماه "مشروع مخطط"، في بحثه عن الشباب الأبدي.

ويقوم فريق طبي يضم أكثر من 30 طبيباً بقياس ضغط الدم والقلب والكبد والكليتين والدماغ والأوعية الدموية، لكان برايان، وبشكل روتيني.

ويتناول رجل الأعمال عشرات الأنواع من الفيتامينات والمعادن يومياً، ويأكل 70 رطلاً من الخضروات المهروسة على مدار الشهر، وينام الساعة 8:30 مساءً، ويخضع لأكثر من 33000 صورة أشعة لأمعائه، حتى يصبح بيولوجياً في سن الـ 18 مرة أخرى.

اما من ناحية ممارسة التمارين الرياضية والغذاء الصحي، يأكل برايان 1،977 سعراً حرارياً يومياً ويتناول الحليب واللوز والجوز وبذور الكتان والتوت، ويمارس الرياضة لمدة ساعة على الأقل يومياً.

ولأن نظامه الغذائي، قلل من هرمونات النمو البشري، يأخذ برايان جرعات صغيرة من هرمون التستوستيرون الذكري، وجرعة يومية من الليثيوم لتحسين مزاجه.

وبعد عامين من السعي لمكافحة الشيخوخة، يدعي كان برايان البالغ من العمر 45 عاما، أنه يمتلك حاليا قلب رجل يبلغ من العمر 37 عاماً، وبشرة لشخص بعمر 28 عاماً ولياقة شاب بعمر 18 عاماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد