انتهاء قصة الحب الملحمية .. انفصال هاري وميغان يضج المواقع

mainThumb

21-07-2023 08:01 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، أنباء حول انفصال الأمير هاري عن زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، بسبب خلافات كبيرة بينهما.

انفصال هاري وميغان تضج المواقع

تقول الأخبار، ان شركة سبوتيفاي الغت صفقة هامة مع الثنائي تزيد عن 20 مليون دولار، ما أثر هذا الأمر سلبا على علاقتهما العاطفية، وخلقت مشاكل كبيرة بينهما، وفقًا لتقارير بعض وسائل الإعلام العالمية.

وأشارت التقارير، أن هذه التوترات بالإضافة إلى المشاكل المالية التي يعاني منها الثنائي، تسببت بتدهور العلاقة بينهما، وإنفصالهما عن بعضهما البعض، بعد مرور عامين على زواجهما الأسطوري الذي تم عام 2018.

وأكد مصدر آخر لم يتم الكشف عن اسمه، أن المشاكل مع العائلة المالكة، كانت العامل الرئيسي بالخلافات بين هاري وميغان، إلى جانب الاختلافات الشخصية والثقافية وعدم التفاهم بين بعضهما البعض.

ورغم ما تم تداوله من أخبار عن انفصال الثنائي، الا أنه لم يتم إثباتها بكل رسمي، حيث قالت الخبيرة الملكية كيتي نيكول، أنه لا يوجد دليل يثبت هذه الأنباء.

وأكدت كيتي لـET بنسخته الأميركية بأنها رافقت هاري وميغان كثيرا، وكانا زوجين قريبين وصادقين جداً من بعضهما، وبينهما شرار حب قوية ومميزة، لكنها من ناحية ثانية أشارت إلى أن مذكرات Spare التي طرحها هاري تسببت بزيادة الضغوط عليه، وترك انطباعاً سيئاً عند الناس، وأبعده عن أصدقائه وعائلته.

الجدير بالذكر، أن شائعات الانفصال بدأت تلف هاري وميغان منذ فترة طويلة، خاصة بعدما زعم البعض بأن الأمير استأجر غرفة في فندق للابتعاد عن ميغان.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد