رجل ينحر زوجته وابنه ويحاول الاجهاز على بقية العائلة .. تفاصيل صادمة

mainThumb
الامن المصري

08-08-2023 03:28 AM

السوسنة
في جريمة مروعة، هزت مدينة الجيزة المصرية، اقدم شخص على نحر زوجته وابنه، ليفارقا الحياة فورا، فيما حاول الاجهاز على ابنائه الاربعة الاخرين، الا انهم اصيبوا بجروح قطعية في الرقبة " ذبحية" ، ووصفتهم حالتهم بالخطرة .
وتشير التحقيقات الاولية ان اسباب الجريمة المروعة، خلافات بين الزوج وزوجته، افقدته عقله، فأجهز عليها ، وحاول قتل الابناء الخمسة ، الا ان واحدا فقط مات على الفور والبقية في حالة خطرة .
الجريمة التي هزت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوجود جريمة قتل، وسط حالة من الهلع، فيما تم العثور على الجثث وسط بركة من الدماء.
وكشفت التحريات الأولية أن سبب الجريمة التي وقعت بكفر غطاطي، يعود إلى خلافات بين المتهم وزوجته، لينهي حياتها بعد ذلك بنحر عنقها، ثم توجه إلى أبنائه الخمسة من أجل الإجهاز عليهم أيضا، ما أدى إلى مقتل أحدهم، فيما أصيب الأربعة الباقون بجروح ذبحية بالرقبة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى في حالة خطيرة.
انتشرت قوات الأمن في مسرح الجريمة، حيث تجري عمليات الفحص والتحري حاليا حول ملابسات الجريمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار صحيفة السوسنة الأردنية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :