رسالة مفتوحة الى مدير الاحوال المدنية

mainThumb

13-08-2023 02:19 PM

صباح هذا اليوم في طريقى من عمان الى اربد عرجت الى مديرية الجوازات والاحوال المدنية في لواء بني عبيد لاستخراج شهادة ميلاد وجواز سفر لحفيدتي الجديدة وما الى ذلك من اجراءات تلزم لذلك.

وحتى لا اطيل عليكم فان المعاملة الطبية والسرعة في الانجاز من كافة موظفي المديرية وعلى راسهم مدير المديرية والتي لم تستغرق المعاملة سوى مدة تقل عن نصف ساعة تقريبا وبمنتهى السلاسة والتطبيقات الالكترونية الحديثة في كل المراحل الإجرائية ودون ان اسمع الاصوات العالية والضجيج والذي نشهده ونسمعه في بعض الدوائر الاخرى من المراجعين والموظفين.

وانا انتظر هذه الدقائق كنت ادقق في وجوه المراجعين فلم اجد تذمرا او شكوى فالكل يدخل ويخرج بهدوء، والرضى واضح على محياهم رغم حرارة الجو العالية في الخارج.

وقد تطفلت باستطلاع عينه عشوائية من المراجعين عن انطباعاتهم والتي كانت ايجابية بدرجة عاليه واشادوا باداء الموظفين وسرعتهم في انجاز المعاملة وكذلك الاجابات الشافية والوافية للمراجعين.

وقد سمعت في جلسات عديدة هذه الاشادة بدوائر الدائرة في كل المحافظات والالوية وتاكد بنفسي من خلال زيارتي القصيرة لمديرية بني عبيد.

ونحن هنا نود ان نشكرهم من خلال المدير العام للدائرة ونؤكد ان علينا جميعا ان نشكر العاملين المخلصين في كل المواقع وان لا تقتصر كتاباتنا على التذمر والشكوى على المقصرين والمهملين والتي قد تواجهنا في مؤسسات اخرى ،
لانه من لا يشكر الناس لا يشكر الله






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد