ميتا تعلن توفير ميتافيرس دون شراء جهاز أوكولوس كويست

mainThumb
ميتا

17-09-2023 10:53 PM

السوسنة - وكالات
أعلن الرئيس التنفيذي لـ"ميتا" مارك زوكربيرغ ( فيس بوك ) عن رغبة الشركة في توفير خدمة العالم الافتراضي "هواريزون وورلدز" بتكنولوجيا ميتافيرس للمستخدمين الذين يرغبون في استطلاع هذا العالم دون شراء جهاز "أوكولوس كويست".

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فإن "ميتا" قالت أن المستخدمين سيتمكنون من الوصول إلى "هورايزون وورلدز" عبر الأجهزة المحمولة من خلال تطبيق ميتا كويست أو عبر أي برامج تصفح الإنترنت خلال أشهر.

وأضافت "ميتا" ان عدد قليل من المستخدمين لديهم قدرة الوصول حالياً إلى العالم الافتراضي "سوبر رمبل" بواسطة تطبيق ميتا كويست للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، مُشيرة إلى إمكانية إتاحة العالم الافتراضي لمزيد من المستخدمين تدريجياً، وأنّها ستقوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة بطرح نسخة من التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ios.

واشارت" ميتا" إلى أنها سوف تقوم بتوفير نسخة للإنترنت فورا، مع إمكانية حصول المستخدم على اسم في قائمة الانتظار للوصول للخدمة من خلال إنشاء حساب لإدراج اسمه لتلك القائمة.

ونقل موقع "سي نت دوت" المتخصص في التكنولوجيا عن بيان شركة "ميتا"، أن "ميتافيرس سيكون متاحا لجميع المستخدمين بغض النظر عن الهواتف التي يمتلكونها،و أن توفير خدمة وورلدز عبر مزيد من القنوات خطوة في اتجاه لتحقيق رؤيتهم بتوفير التجربة لمزيد من الأفراد.

ومن المتوقع أن تطلق "ميتا" الجيل الجديد من جهاز العالم الافتراضي "ميتا كويست 3″ في خريف 2023.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد