تكريم أوائل التوجيهي بمدرسة أسماء بنت ابي بكر الثانويه للبنات

mainThumb

18-09-2023 07:58 PM

عمان - السوسنة

تشرفت الهيئه الأدارية والكادر التدريسي في مدرسة اسماء بنت ابي بكر الثانوية ممثلة بمديرتها المتميزه صاحب العطاء المشهود الدكتوره لينا علي ابو صفية بتكريم ثله من طالبات المدرسة المتفوقات في امتحان الثانويه العامه للعام الدراسي 2023

وتم التكريم تحت رعايه عطوفه مدير التربية والتعليم في قصبة عمان الدكتور جمال الحناوي وبدعم وموازه من النائب الدكتور أحمد جميل عشا وبحضور جمع غفير كريم من أولياء أمور الطالبات وجمع كريم من أبناء المنطقه.

وجاء ذلك تقديرا للطالبات اللواتي حققن التميز واستحقين التكريم بجدارة.. وكن قدوة في العطاء والانتماء لمن بعدهن وتكريم للمربية الفاضله التي احيلت على التقاعد ابتسام الاقطش والتي كانت مثالا يحتذي به في العطاء والاخلاص.

واقيم الحفل الاثنين الموافق 18/9/2023 على مسرح المدرسة، وقد عبرت المديرة عن جزيل الشكر والعرفان لكل من أسهم في إنجاح الحفل حيث اعتبرت ان المشاركه تعد تشريفا يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات وتمنت ان يجعل الله كل من أسهم في هذا الحفل الكريم داعما للاسهام في الارتقاء قي مسيرتنا التعليميه نحو الأفضل في ظل قيادتنا الهاشميه التي لا تدخر جهدا في سبيل رفعه طلبتنا مما يسهم في تعزيز مكانه اردننا كرائد في مجال الاستثمار في صناعه الاجيال المتسلحه بالايمان والعلم والأخلاق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد