الفنان أحمد السقا يكشف حقيقة أصابته

mainThumb
الفنان المصري أحمد السقا يكشف صحة ما يتم تداوله حول إصابته

19-09-2023 12:47 PM

السوسنة

كشف الفنان المصري أحمد السقا حقيقة ما تم نشره و تداوله من شائعات حول إصابته في عينه واستعداده للسفر لتلقي العلاج رسمياً، مؤكداً أنه يواصل حالياً تصوير مسلسله الجديد "جولة أخيرة" في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونفى الفنان أحمد السقا في بيان صحفي له عن تعرضه لأصابة، مُضيفا أنه قام في تصوير عدد كثير من مشاهد العمل الذي انطلق الشهر الماضي بعد عام كامل من التحضيرات.

و يخوض الفنان أحمد السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية خلال مسلسل جولة أخيرة ، ويعد المسلسل من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا، كل من: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع.

يذكر أن المسلسل سوف يعرض على منصة شاهد VIP خلال الفترة المقبلة ويجسد الفنان السقا خلاله شخصية طبيب يدعى يحيى، حيث يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

وفي ذات السياق فإن الفنان أحمد السقا يستعد لفيلمه الجديد تلج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن بدء تصويره قريبًا في روسيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد