شاهد جورجينا رودريغيز تتجاوز كل الحدود في السعودية

mainThumb

21-09-2023 12:58 PM

السوسنة - وكالات

تتمتع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بشهة واسعة في العالم العربي لا سيما منذ قدومها إلى السعودية برفقها شريكها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

ويترقب الجمهور بشكل مستمر الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر الانستغرام وتوثق فيها نشاطاتها في السعودية برفقة عائلتها، كما تحظى باهتمام إعلامي كبير حتى أثناء خروجها للتسوق في المولات والمراكز التجارية.

ومؤخراً نالت رودريغز اعجاب الجمهور في العباءة المحتشمة التي ظهرت فيها خلال مقطع فيديو جديد أثناء تسوقها في أحد المولات بمدينة الرياض لشراء الحقائب الفاخرة.

وقد اختارت جورجينا عباءة عربية محتشمة باللون الفيروزي، وعلى الرغم من جرأة أسلوبها في الأزياء، إلا أنها تحرص دائمًا على احترام ثقافة وعادات الشعب السعودي من خلال ارتداء العباءة في جميع مظاهر حياتها العامة.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "تجاوزتي الحدود بجمالك"، "اطلالة محتشمة وراقية"، "جورجينا حبيبة الجماهير"، وغيرها من التعليقات.

على صعيد آخر، كانت جورجينا رودريغز قد فاجأت الجميع بإطلالتها المثيرة للجدل على السجادة الحمراء في "مهرجان البندقية السينمائي" بدورته الـ80، وانقسمت آراء خبراء الموضة والجمهور بين من وجد إطلالتها سيئة وخالية من الأناقة والجمال، ومن رأى أنها غير متناسقة ولكنها على الموضة.

وأطلّت بفستان ضيق جداً من الأعلى وعند الوركين بتصميم غريب وبقماش مجعّد عند البطن ومكشوف بفُتحة مثيرة عند الصدر، لينسدل عند الورك مع قماش على شكل حزام عريض وطويل مع ربطة جانبية، ليتسع من الجهة السفلية بشكل مبالَغ فيه على شكل ذيل يمتد على الأرض.

ونسّقت جورجينا فستانها المليء بالتفاصيل مع قفازات طويلة من الساتان الأبيض، وحذاء ضخم بكعب عالٍ رفيع، وتزيّنت بقلادة ضخمة عبارة عن ثلاثة أطواق مزيّنة بالأحجار الملونة. 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد