سماعات لا سلكية من هواوي

mainThumb
FreeBuds Pro 3

27-09-2023 07:05 PM

السوسنة - وكالات

أعلنت شركة هواوي الصينية خلال الحدث الذي أقيم في السوق الصيني الاثنين عن سماعتها اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 3 والتي تتميز بكونها عازلة للضوضاء المحيطة و بمعايير ANC 3.0 .

و تأتي سماعة هواوي اللاسلكية FreeBuds Pro 3 من الجيل الثالث من خاصية إلغاء الضوضاء المحيطة و النشطة ، وبمعايير Quiet Call 2.0، وبرقاقة معالج Kirin A2 والذي يساعد إشارة السماعة لتكون معالجتها مزدوجة للإشارات ،و تحتوي السماعة على ميكروفونات بجزئها العلوي.

وتدعم السماعة تقنية البلوتوث NearLink التي بدورها تساهم في زيادة السرعة بمقدار 5 ميجا بايت/ثانية بمستوى فائق في تقنية lossless و التي تتطلب وجزد هاتف هواوي الجديد Mate 60 Pro Plus لتتوافر تلك التقنية و تحقق الغرض المستفاد منها كون الهاتف يتناسب مع ترميز L2HC 3.0 ، وتحتوي السماعة على تقنية Polar Code بمعالج A2 .

و تتكون السماعة من محركين اثنين ،مع توافر خاصية مقاومة الماء ضمن معايير IP54 ،و تعتبر تلك السماعة هي أولى إصدارات شركة هواوي بنظام HarmonyOS 4 ،ومن المتوقع أن يستمر الشحن مع التشغيل من حافظة السماعة إلى 33 ساعة ،و تتمتع السماعة تقنية ديناميكية مميزة لإلغاء الضوضاء المحيطة بمستوى إستجابة يبلغ 25% ، و تدعم السماعة ترميز LDAC وL2HC 2.0 ،وحسب ما أعلنت هواوي فإن السماعة سوف تتوافر باللون الفضي ،الأزرق، الأخضر و الأبيض و بسعر 205 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد