باروكة هنا الزاهد

mainThumb
الفنانة الزاهد معروف عنها أنها صاحبة إطلالات مميزة وجذابة

08-10-2023 12:24 AM

عمّان- السّوسنة
صرّحت الفنانة المصرية هنا الزاهد بأنها ترتدي الباروكة معظم الوقت، ولا تسرّح شعرها إطلاقا، ولا ترتاد صالونات التجميل، جاء ذلك خلال سؤالها عن سرّ جمال شعرها، فكان الجواب الصادم لمتابعيها، بأنها تكره الذهاب للبحر لأنه تشعر بالإحراج عندما تظهر حقيقة شعرها (المتعرّج) ويصبح شعرها أشبه بشعر الفنان (علي ربيع)، وبأنها تخاف على شعرها بشكل مبالغ فيه. وقالت الزاهد إن شعرها يحتاج لمرتب شهري لوحده، ومصروفه عالي حتى يبقى مظهره جميل، ويظهر للجمهور بأفضل شكل.

وقالت الفنانة الزاهد خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب: "شعري في حتة تانية، بخاف عليه جدا جدا، ولو وصلت إني أستخدم باروكة بعمل كده، أصل طبيعة شعري كيرلي، ويبقى شكله وحِش لو ما اهتميتش بيه" وتابعت أن زوجها أحمد فهمي "عرِف وخاد على كده خلاص"، وعن مشكلتها في الذهاب إلى البحر واصلت: "بتكسف لما أروح البحر وسط الناس، عشان أول ما بخرج من البحر بشوفوا علي ربيع قدامهم" وقالت: "هو علي ربيع شعره حلو أصلا، كيرلي جميل، بس على الرجالة، بس على البنات صعب أوي". و "بخاف على شعري وما برحش صالونات تجميل، أنا وأختي فرح كده بنخاف جدا على شعرنا، بس أختي الصغيرة عادي بتروح صالونات تجميل" ومن شدة خوفها على شعرها أضافت: "ما بحبش حد يحطّ إيده فشعري، حتى لما يكون عندي تصوير، لو لزم الأمر ألبس باروكة بلبسها عادي".
الفنانة الزاهد معروف عنها أنها صاحبة إطلالات مميزة وجذابة، وشبيهة بالدمى من حيث الشكل و(خفة الدم)، وعندما سئلت عن سرّ جمال شعرها وتميزه وكيفية العناية به أجابت بأنها لا تعرّض شعرها للحرارة الزائدة وتبتعد عن المواد الكيميائية، وبأنها تستخدم شامبو للأطفال، حتى تحافظ على شعرها.

إقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد